فيلم Tokarev عالم الجريمة الذي لا ينتهي

Large

"نيكولاس كيج" في فيلم جريمة وإثارة جديد.. على الطريقة الروسية.

كلمة Tokarev أو بالانجليزية Anger أو الغضب بالعربية، هو اسم فيلم جريمة وإثارة من بطولة النجم "نيكولاس كيج" ومعه كل من "داني غلوفر" و"رايتشل نيكولس" و"بيتر ستورمار" و"ماكس راين" وإخراج "باكو كابيزاس".

في بعض الأحيان يمر عليك وقت طويل تحظى فيه بمشاهدة فيلم جيد، وأحياناً تشعر أنك أضعت وقتك أمام فيلم سخيف ومكرر، في حالة فيلم "نيكولاس كيج" هذا، تعتبر القصة مكررة في أكثر من فيلم ولكنها أقرب إلى فيلم Taken للممثل "ليام نيسون"، والتكرار الأكبر هو نفس شخصية "نيكولاس كيج" في فيلم Bad Lieutenant: Port of Call New Orleans عن أب ذو حالة نفسية سيئة بعد اختطاف ابنته وأصبح عاجزاً عن مساعدتها ويلجأ إلى أساليبه القديمة القذرة ليعيدها.

"نيكولاس كيج" بدور "بول ماغواير" مجرم سابق وأصبح مواطنا نموذجياً، ووالد ورجل أعمال لديه ماضِ سيء ولكنه يحاول نسيانه، ومع ذلك، تأتي الريح بما لا تشتهي السفن، ويتم اختطاف ابنته المراهقة بشكل وحشي من قبل بعض "بلطجية" العصابات القديمة كنوع من تصفية دين قديم، لم ينس مهارات الضرب وإطلاق النار بعد مرور كل هذه السنوات، لهذا يسلك طريقه من جديد ويعود إلى نمط حياته القديمة للانتقام من هؤلاء الخاطفين، رغم إننا نشعر بتكرار القصة والأحداث لأفلام شبيهة إلا أنه في الفيلم يظهر بشخصية غير مستقرة ولديه طابع حاد وكل هذا بحثاً عن العدل، ولفعل هذا، تكون النتيجة حماماً من الدم ومازال الجاني طليقاً في مكانِ آخر، وهذا هو هدف المخرج أن يجعلك منجذباً طوال الفيلم.

الفيلم من النوعية التي تتجنب الدراما القوية والنهايات السعيدة، ولكن الأدوار الثانوية هي من يعاني هنا، "ماغواير" و"كين" (ماكس ريان) و"دوهرتي" (مايكل ماكجريدي) ليسوا أشخاصاً ذوي مصداقية، إنهم من رجال العصابات القديمة ودخلوا السجن من قبل، ولكنهم ظهروا بشكل ساذج بعد تهورهم ومشاركتهم في معركة دموية كهذه وما هي دوافعهم من هذا؟ الرد هو "أنهم أسرة واحدة".

مشاهد الأكشن والحركة المتواجدة في الفيلم جيدة ولا بأس بها ولكن ينقصها موسيقى تصويرية جيدة أو بعض الأغاني لتجعلك تشعر بالتوتر في كل لحظة.

كالعادة فيلم تجاري آخر لـ"نيكولاس كيج" يبحث فيه عن المكسب السريع، هذا ليس شرطاً لأن يكون الفيلم سيئاً، ولكننا أصبحنا نتوقع من "كيج" أي شيء سينمائي مقابل المال.

تم تصوير الفيلم في شهر يونيو لعام 2013 وقد بدء عرضه في بعض الدول العربية مؤخراً.





subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to فيلم Tokarev عالم الجريمة الذي لا ينتهي :

إرسال تعليق