بعمر 14 سنة ويجمع 200000$ شهريا






دانيال سنغر، شاب عمره 14 عاماً، يشرف على إمبراطورية تكنولوجية مصغرة حققت له 200 ألف دولار من تمويل البذور، واثنتين من براءات الاختراع، مع خمسة موظفين وحوالى 3.1 مليون مستخدم.
قام سنغر بإنشاء موقع على الانترنت يسمى YouTell، أطلقه عام 2012 حين كان عمره 12 سنة فقط. تم إنشاؤه بمساعدة أحد أصدقاء والده، وهو مبرمج لا يزال يعمل مع سنغر. وبينما ساعد والداه في الجانب التجاري، فقد كانت الفكرة فكرته هو وحده. ورغم أن والدي سنغر ليسا مبرمجين، إلا أن والده كان منتجا سينمائيا.


ويتيح YouTell لأصدقاء فايسبوك التحدث إلى بعضهم البعض من دون ذكر أسماء. فالشعار هو "وضع قمة الصدق محل الاختبار من قبل أولئك الذين يعرفونك جيداً". وقد أصبح للموقع شعبية بين المراهقين ونما ليصل إلى 3 ملايين مستخدم. وحصل سنغر على براءتي اختراع.


كل ذلك ساعد سنغر في الحصول على 200 ألف دولار من تمويل البذور من VC ArpexCapital البرازيلية خلال نوفمبر الماضي. وعن طريق التمويل، قام الفريق بإنشاء تطبيق iOS يسمى Backdoor في ديسمبر، وهو يتيح للأشخاص إرسال رسائل نصية مجهولة المصدر أو رسائل فورية إلى الأصدقاء في الفايسبوك و +Google. وقد أضاف Backdoor لمسة، اذ انه يتضمن أدلة حول من أرسل الرسالة حتى يتمكن الشخص الذي حصل عليها من القيام ببعض التجسس وتحديد المرسل.

وصل التطبيق بسرعة إلى حوالى 100 ألف مستخدم. وقام سنغر قبل أيام بإطلاق نسخة أندرويد سماها Backchat. وقام كذلك بتسمية شركته Backchat.
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to بعمر 14 سنة ويجمع 200000$ شهريا :

إرسال تعليق