مشاهير عرب وغربيين يحلقون بطائراتهم الخاصة

هل يمتلك المشاهير طائرات خاصة من أجل تجنب مشكلات الزحام المروري؟ الإجابة الناقصة: أجل، الإجابة الكاملة: إنه جزء من استعراض الثروة، والدليل هو اختيارهم لطائرات فارهة.

Large

1-دونالد ترامب
رجل الأعمال الثري "دونالد ترمب"، اشترى طائرة "بوينغ 727-23 " من "بول ألن"، المؤسس المشارك في مايكروسوفت، وقام بتزويدها بمقاعد جلدية وأجهزة تلفزيون وأحزمة أمان مطلية بالذهب ومصابيح من الكريستال، والشعار الخارجي للطائرة من الذهب قيراط 23.
Large
2-توم كروز
من أنجح الممثلين في "هوليوود" ومن أعلى أصحاب الأجور، يملك الآن طائرة "غلف ستريم 6" التي تستوعب ما يقارب 19 راكباً ولديها من الداخل مفروشات رائعة، مدعومة بزوج من محركات "رولز رويس" وتطير على ارتفاع حتى 7.820 كيلومتر.
Large
3-جاي زي
أهدته "بيونسيه" طائرة "بومباردييه تشالنجر 850 " كهدية، الطائرة مُجهزة بغرفة معيشة وحمامين، وغرفة نوم ومطبخ.


Large
4-بيل غيتس
مؤسس "مايكروسوفت"، وهو أحد المتبرعين الأثرياء لتحسين مستويات التعليم والصحة في جميع أنحاء العالم، يمتلك طائرة "بومباردييه بي دي 700 غلوبال إكسبريس"، يمكنها السفر بسرعة الصوت وعلى ارتفاع 9.300 كيلومتر ومزودة بأحدث التقنيات لتساعد على تحسين الأداء وتحد من أخطاء التنقل.
Large

5
– "سيرجي برين و"لاري بيغ
"سيرجي برين" و"لاري بيغ" مؤسسو شركة "غوغل"، لديهما طائرة من طراز "بوينغ 767-200"، وتمكنا من شراء حق الهبوط في أحد الميادين الخاصة بـ"ناسا"، وهذا أمر لم تمنحه "ناسا "لأي شخص من قبل.
Large

6-
جون ترافولتا
معروف بجنونه للطيران، فقد حلق بأحد الطائرات على بعد 35 كيلو متراً من الأرض بمفرده عندما كان طياراً فخرياً في شركة "كانتاس" الأسترالية، وكعادة باقي المشاهير، فهم يصنعون جراجات خاصة بسيارتهم، إلا أن "ترافولتا" لديه جراجه الخاص لطائرته "بوينغ 707- 138".
Large

7-
جيم كاري
يملك طائرة "غلف ستريم 5"، واحدة من أغلى الطائرات في العالم، ومعروفة للجميع بسلامتها وأمانها، سرعتها تصل إلى ما يقارب سرعة الصوت، وتسع 16 راكباً، وورد عن "كاري" أنه دفع 59 مليون دولار في الطائرة.
Large

8-
صفاء أبو السعود
الفنانة "صفاء أبو السعود" تعتبر أول نجمة عربية يتم وضع طائرة خاصة تحت تصرفها لتنقلاتها، وهي تستخدم أكثر من طائرة يملكها زوجها "صالح كامل".
Large

9-
شريهان
الفنانة "شريهان" تستخدم طائرة زوجها الخاصة ورجل الأعمال الكويتي "علاء الخواجة" الذي يضع الطائرة نفسها تحت تصرف زوجته الثانية الفنانة "إسعاد يونس".

Large

10-
سمية الخشاب
الفنانة "سمية الخشاب" من ضمن الفنانات اللواتي يحلقن في الأجواء بطائرة خاصة بعدما تزوجت رجل أعمال مقيم في لندن.
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to مشاهير عرب وغربيين يحلقون بطائراتهم الخاصة :

إرسال تعليق