مشاهير طردوا لاسباب وهمية ....

نجوم في التلفزيون والسينما والمصارعة تم استبعادهم لأسباب قد لا تكون منطقية.

Large
1-وليام هاينز
تم استبعاد "وليام هاينز" من الأستوديو الذي كان يعمل فيه، لأنه رفض الزواج من امرأة ليضع حداً لكل الأقاويل التي حوله بعد أن أشهر أنه مثلي الجنس.
Large
2-فاليري هاربر
هل تتخيل أن يتم طردها من مسلسلها الذي يحمل اسمها Valerie بسبب بعض الخلافات المالية بعد أن رفضت قناة "إن بي سي" زيادة أجرها؟ فبعد المفاوضات قررت القناة طردها وإحضار بديلاً لها وغيروا اسم المسلسل إلى The Hogan Family، ولكن "فاليري" لم تتوقف وقاضت القناة وحصلت على تعويض قدره 1.4 مليون دولار.
Large
3-ريتشارد غير
في عام 1974، كان مقرر لـ"ريتشارد غير" و"سيلفستر ستالوني" أن يتشاركا في فيلم بعنوان The Lords of Flatbush ولكن قبل التصوير كان هناك توتر بين الاثنين، وبسبب بعض المسطردة التي سقطت على سروال "ستالوني" من شطيرة "غير" أثناء تناولهما الغداء في وقت الراحة، كان رد فعل "سٍيلفستر" أن ضرب "ريتشارد" في وجه وذهب ليُخبر المخرج بما حدث وعليه أن يختار بينه أو بين "غير" ولكن المخرج فضل "ستالوني".
Large
4-"سيريل إدوين جواد"
كان "جواد" واحداً من الشخصيات الأكثر شعبية في مجال البث الإذاعي في المملكة المتحدة خلال عام 1940، كان متعاقداً مع "بي بي سي" وتم طرده لأنه كان مدمناً على التهرب من دفع الأجرة في القطار، وبهذه الفضيحة أجبرت الـ"بي بي سي" على طرده بعد أن كانت على وشك الدخول في برنامج جديد اسمه The Brains Trust.
Large
5-كريستوفر بلامر
من أحد الشخصيات الرائعة التي لم تجد حظاً وافراً في التمثيل، كان مقرراً لـ"بلامر" أن يقوم بدور البطولة في فيلم Doctor Dolittle بدلاً من "ريكس هاريسون" الذي سبب بعض المشكلات لرفضه إشراك أحد الممثلين الآخرين بجواره، فقام المنتجون بطرده هو وإحضار "كريستوفر بلامر" كبديل، ولكن بطريقة ما تمكن "هاريسون" من إقناع المنتجين بإعادته للتصوير مرة أخرى.
Large
6-ممثل يؤدي دور "جون لينون"
كان مقرراً أن يقوم الممثل البريطاني "مارك ليندسي" بشخصية "جون لينون" في فيلم تلفزيوني بعنوان John and Yoko: A Love Story ولكن قبل التصوير ببضعة أيام عرفوا أن اسمه كاملاً هو "مارك ليندسي شابمان" وهذا الاسم يشبه اسم الشخص الذي قتل "جون لينون" في الواقع، فرفضت الممثلة المشاركة أن تمثل الدور إلا بعد طرد "مارك ليندسي" لأنها تعتبر هذا "نذير شؤم".
Large
7-المصارعان "أيرون شيخ" و"جيم دوغان"
في عام 1987 ، كان يُعتقد أن المصارعة الحرة حقيقية وليست تمثيل، وفي أحد الحوادث تم القبض على كل من المصارعين "أيرون شيخ" و"جيم دوغان" وبحوزتهم بعض المخدرات، فقام اتحاد المصارعة بطردهم في الحال، ولكن هل هذا هو السبب الرئيسي؟ في الحقيقة، السبب الأكبر والذي وضع اتحاد المصارعة في موقف لا يحسد عليه، أن هذين المصارعين كان بينهم عداء كبير أمام الجمهور، وبعد القبض عليهما في أمسية ساهرة، بات اتحاد المصارعة في موقف حرج.
Large
8-شينتارو كاتسو
تم طرد الممثل الياباني "شينتارو كاتسو " من فيلم Kagemusha الذي يخرجه "أكيرا كوروساوا" عام 1980 وكان السبب في ذلك قيام الممثل بإحضار طاقم تصوير خاص به من أجل أخذ بعض اللقطات في الأستوديو، فطرده المخرج بسبب أنه يشتت تركيز فريق العمل.
Large

9-
دامون وايانز
تم طرد الممثل الأسمر "دامون وايانز" من تقديم عرض Saturday Night Live لقيامه بأحد الأدوار الكوميدية في مسلسل Mr. Monopoly حيث كان يمثل دور شرطي مثليي الجنس، وكان هذا مجرد دور شرفي فقط في المسلسل ولكن كان كفيلاً بطرده من أهم الأحداث في حياته بتقديمه برنامج Saturday Night Live.
Large
10-ريان غوسلينغ
في عام 2007 ، كان مقرراً لـ "ريان غوسلينغ" أن يؤدي دور البطولة في فيلم "بيتر جاكسون" The Lovely Bones ولكن تم رفضه قبل يومين من بدء التصوير، والسبب: كان دور "غوسلينغ" هو أب ماتت ابنته ولكن "غوسلينغ" شاب وصغير ليقوم بهذا الدور فقرر أن يزيد وزنه 23 كيلو غراماً، ولم يفكر أن يخبر المخرج بذلك وعندما ذهب للتصوير تفاجئ "بيتر جاكسون" بما فعله بنفسه وقرر أن يستغنى عنه في الحال واستبدله بـ"مارك والبيرغ".
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to مشاهير طردوا لاسباب وهمية .... :

إرسال تعليق