اللاعب الاماراتي عموري سيلعب مع ميسي في مواجهة البرازيل

اللاعب "عمر عبد الرحمن" الشهير بـ"عموري" يتلقى دعوة للعب مع "ميسي" و"رونالدو" في مواجهة منتخب البرازيل.

كشف "عموري"، نجم منتخب الإمارات ونادي العين، عن تلقيه دعوة من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، للمشاركة مع نجوم العالم كممثل للاعبين العرب ضد منتخب السامبا، في مهرجان خيري خلال شهر ديسمبر المقبل.

ومن المقرر إقامة المباراة الودية على استاد "ماراكانا" الشهير، الذي يتسع لأكثر من 200 ألف متفرج، واستضاف نهائي كأس العالم لكرة القدم، عام 1950، بين البرازيل وأوروغواي، وفقاً لما ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" .

ويقود نجم العين الملقب بـ"عموري" منتخب العالم في هذه المباراة، الذي يضم نجوم نادي "برشلونة "الإسباني الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، والإسبانيين "تشابي هيرنانديز" و"أندرياس أنييستا"، ونجوم "ريال مدريد" الإسباني البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، والفرنسي "كريم بنزيمة" والإسباني "أنخيل راموس"، و"فرانك ريبيري" نجم منتخب فرنسا و"نادي بايرن ميونيخ"، و"واين روني"، نجم منتخب إنكلترا و"نادي مانشستر يونايتد"، و"بيتر تشيك"، حارس مرمى منتخب التشيك ونادي "تشيلسي الإنكليزي"، و"ماريو بالوتيللي" نجم منتخب إيطاليا ونادي "إيه سي ميلان"، وآخرين من مختلف أندية العالم الشهيرة.

وأكد النجم أن مشاركته هذه المباراة العالمية الخيرية شرف كبير له كلاعب عربي وخليجي وإماراتي، خصوصاً أنه اللاعب العربي الوحيد الذي تمت دعوته للمشاركة في هذه المباراة التاريخية، التي ستحظى باهتمام إعلامي كبير.

وكشف "عمر عبدالرحمن"، الحائز على جائزة أفضل لاعب خليجي في كأس الخليج الأخيرة بالبحرين، وأفضل لاعب في بطولة السعودية الدولية، التي نال الأبيض لقبها قبل أسبوع، كشف عن أن مشاركته في هذه المباراة التاريخية مرهونة بموافقة مسؤولي نادي العين على سفره إلى البرازيل، خاصة أن هناك ارتباطات كثيرة لفريق العين خلال هذا الشهر.

وأضاف "عموري" أنه قام بتقديم الدعوة فور وصولها إلى إدارة النادي والجهاز الفني للفريق، متمنياً موافقتهما على سفره إلى البرازيل والمشاركة في المباراة، لأنها فرصة لن تتكرر كثيراً، لجذب أنظار العالم إلى اللاعب العربي، وقدرته على الاحتراف الخارجي في الدول المتقدمة كروياً.

وقال "عموري": "أنا على ثقة بأن إدارة النادي لن تمانع في سفري إلى البرازيل، خصوصاً أن فريق العين مليء بالنجوم، ولأنهم يتطلعون أيضاً لتقديم صورة مشرفة عن الكرة الإماراتية، كما أن اسم نادي العين والمنتخب الوطني الإماراتي سيتردد كثيراً في هذه المباراة، وستكون الجماهير العيناوية والإماراتية سعيدة برؤيتي ضمن منتخب نجوم العالم".

subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to اللاعب الاماراتي عموري سيلعب مع ميسي في مواجهة البرازيل :

إرسال تعليق