كل ما تود معرفته عن سامسونك غالاكسي اس 5

Samsung-Galaxy-S5-image-gallery-2
و أخيراً أعلنت شركة سامسنوج عن هاتفها الجديد و المميز هاتف جالكسي اس 5 في مؤتمر MWC العالمي للجوالات و التقنية في مدينة برشلونة الإسبانية .. ونحن سنعرض عليكم مخلص لكل ما تودون معرفته عن هاتف جالكسي اس 5:

التصميم:

Samsung-Galaxy-S5-image-gallery-1
تصميم جالكسي اس 5 جاء هذه المرة مخلتف نوعا ماً في تصميمه عن سابقه فمن الأمام يبدو كسابقه ولكن من الخلف يبدو أشبه بهاتف جالكسي نوت 3 مع لمسات ونقشات و زخرفات مميزة .

المعالج:

Samsung-Galaxy-S5-image-gallery-11
سيأتي بمعالج رباعية النواة من نوع سنـاب دراغــون 805 من شركة كوالكوم بسرعة 2.5 غيغا هيرتز

الشاشة ونظام التشغيل:

Samsung-Galaxy-S5-4
هاتف جالكسي اس 5 سيأتي مع شاشة بحجم 5.1 انش سوبر اموليد بجودة عالية تصل لكثافة 1920×1080 . أما نظام التشغيل فسيأتي مع نظام الأندرويد الكت كات الأخير 4.4.

الذكراة الداخلية و العشوائية:

Samsung-Galaxy-S5-image-gallery-23
سيأتي مع ذاكرة داخلية من 16 حتى 32 غيغا بايت و يمكن تكبيها حتى 128 غيغا من خلال الذاركة الخارجية المصغرة Micro SD. ومع ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت.

الكاميرا:

Samsung-Galaxy-S5-image-gallery-10
فقد جاء بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل مع مستشعر متطور جداً وفلاش من نوع LED ومع ميزة التركيــز السريع بشكـل اوتوماتيكي ومع تسجيل فيديو بتقنية 4k مثل كامرا جالكسي نوت 3 وسيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 2.1 ميغا بيكسل.

الوزن و الأبعاد:

Samsung-Galaxy-S5-6
يبلغ وزن هاتف جالكسي اس 145 غرام أي أنه أثقل من سابقه بـ15 غرام، و بأبعاد 124*27.5 و بسمك 8.1 مليمتر أي انه سمكه أكبر من سابقه بـ 2 ميلي متر.

المميزات و الإضافات الجديدة:

samsung-gs5-feature

قارئ البصمة:

جاء جالكسي اس 5 بقارئ حساس لبصمة الأصابع من خلال الزر الرئيسي بتسجيل ثلاث بصمات مختلفة لكل هاتف لأمان أكثر كهاتف الايفون 5 اس لكن بإختلاف بسيط و ذلك من خلال وضعية البصمات نفسها فالحساس يقرأ البصمة عن طريق إنزلاق أو تمرير الإصبع و ليس عن طريق تثبيته في منطقة محددةكما جاء الايفون اس 5.

مضاد للماء و الغبار:

نعم فقد جاء الهاتف مضاداً للماء و للغبار .. فهذه الميزة ليست بجديدة كان يجب ان تأتي مع جالكسي اس 5 بما أنها جاءت مع هاتف جالكسي ميجا و مع الهواتف المنافسة مثلا هواتف سوني.

قارئ معدل نبضات القلب:

كما و سيأتي بميزة جديدة و هي خاصية لقراءة معدل نبضـات القلب من خلال حساسا موجود في الجزء الخلفي من الهاتف.
وتم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 2800 ميلي أمبير لكنها مزودة بخاصيــة Ultra Saving Mode التي تقوم بتوفير و حفظ جزء من طاقة البطـارية لتصمد حتى 24 ساعة إضافية
كما و سيأتي مع خاصية جديدة للأطفال هي خاصية Kids Mode أو وضعية الأطفال والتي تسمح للمستخدم بمشاركة البيانات مع الاطفـال بدون القلق لإحتمــال تسريب البيانات.
و سيأتي الهاتف بأربعة ألوان و هي: الأبيـض، الأسود، الأزرق، و الذهبي. و سيتوفر في الأسواق في 11 من شهر أبريل القادم.
Samsung-Galaxy-S5-image-gallery-3
و قد أعلنت شركة ساسونج أيضاً عن الجيل الثاني من ساعتها جالكسي جير 2 و عن ساعة جير فيت الجديدة الجميلة و التي ستأتي بشاشة من نوع OLED و سعمل علىتتبع خطوات مستخدمها ونبضات قلبه و معدلات نومه. وكما و تأتي بخاصية مقاومة الماء ومع خاصية التنبيه المربوط مع الهاتف .
Samsung-Galaxy-S5-image-gallery-7
Samsung-Galaxy-S5-image-gallery-6
يمكنك مشاهد الهاتف من خلال هذه المقطع:





subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to كل ما تود معرفته عن سامسونك غالاكسي اس 5 :

إرسال تعليق