افضل 10 لاعبين لعام 2014

أفضل 10 لاعبين أداءً مع فرقهم في البطولات المختلفة، وتأثيراً في نتائج الفريق لهذا العام... ما رأيك بالقائمة وهل أنت راض عن هذا الترتيب؟


Large
كريستيانو رونالدو
أفضل لاعب لهذا العام، دون أدنى شك، اللاعب البرتغالي الدولي، سجل 69 هدفاً لنادي "ريال مدريد" في العام الحالي فقط، كثيرون يعتبرون "رونالدو" هو أفضل لاعب في هذا الجيل أصلاً.
Large
ليونيل ميسي
الساحر الأرجنتيني كسر العديد من الأرقام القياسية لتسجيل الأهداف، وهو لا يزال في الـ26 من عمره مع فريق "برشلونة" وسجّل هذا العام 45 هدفاً.. حتى الآن.
Large
فرانك ريبري
أحد أهم أوراق "بايرن ميونيخ" الرابحة، لاعب الجناح الفرنسي ساعد النادي الألماني في الفوز بدوري أبطال أوروبا لهذا العام، كان أداؤه سبباً في حصوله على مديح هائل ومميز.
Large
لويس سواريز
المهاجم الأوروغوياني، والذي يلعب لمصلحة فريق "ليفربول"، سجّل 19 هدفاً من أصل 12 مباراة شارك فيهم هذا العام، ومهاراته هذه أدت بفريقه إلى المنافسة بشدة للفوز باللقب.
Large
زلاتان إبراهيموفيتش
منذ انتقاله إلى "باريس سان جيرمان" في موسم 2012، و"إبراهيموفتش" ذا شهية محمومة للتهديف، سجّل أكثر من 44 مرة خلال هذا العام، ونجح في زيادة آمال النادي بالفوز باللقب.
Large
غاريث بايل
أفضل لاعب في الدوري الإسباني لهذا العام، وكان سابقاً أهم لاعب يسجل في فريق "توتنهام" قبل أن تتم إعارته إلى "ريال مدريد"، وهناك أثبت جدارة، جعلت قرار شراءه مسألة وقت، سجل 7 مرات من أصل 10 مشاركات هذا العام.
Large
سيرجيو أغويرو
لاعب نادي "مانشستر سيتي"، سجل بالفعل 30 هدفاً هذا العام، المهاجم هو أكثر الهدافين تسجيلاً خلال موسمين متتاليين، وظهوره في الفريق ساعد "مانشستر سيتي" كثيراً ليصبح واحداً من أكبر 4 فرق في الدوري الإنكليزي.
Large
نيمار
الظاهرة البرازيلية الجديدة، التي توصف بأنها "بيليه" القادم، وبعد انتقاله إلى "برشلونة" كوّن مع "ميسي" ثنائياً ناجحاً وممتازاً، وقد سجّل بالفعل 6 أهداف هذا الموسم، فقط في 12 مشاركة.
Large
مسعود أوزيل
اللاعب الألماني كان ذا دور هام في نادي "ريال مدريد"، وفي صيف هذا الموسم تجدد نشاطه، "أوزيل" المنتقل حديثاً إلى "آرسنال"، بمبلغ 42.5 مليون جنيه إسترليني، يقدم أداء عظيماً، حتى أنه سجل 5 أهداف في الموسم الجاري.
Large
10 شافي
لاعب خط الوسط المتمركز، كان ركناً أساسياً في مسيرة "برشلونة" لهذا العام، وبالرغم من كونه لا يسجل كثيراً من الأهداف، إلا أنه محور مهم لصناعتها، كما أنه استطاع إحراز 6 أهداف خلال العام الجاري
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to افضل 10 لاعبين لعام 2014 :

إرسال تعليق