لاعبو كرة القدم الأقوى على تويتر

في الفترة الأخيرة، اتجه مشاهير العالم إلى مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء على اتصال بمحبيهم حول العالم، ومعرفة مدى الجماهيرية الحقيقية التي يتمتعون بها، اليوم سنعرض لاعبي كرة القدم اصحاب أكبر عدد متابعين على "تويتر"، وكيف ساهم الموقع في زيادة شعبيتهم بشكل ملحوظ.

Large
كريستيانو رونالدو
https://twitter.com/Cristianoأكثر لاعبي كرة القدم امتلاكا للمتابعين على "تويتر" حيث يصل عدد متابعيه إلى أكثر من 24 مليون شخص من جميع أنحاء العالم، ما يجعله أشهر لاعب على موقع التواصل الإجتماعي.
Large
ريكاردو كاكا
https://twitter.com/KAKAقبل رحيله عن صفوف النادي الملكي، كان "كاكا" من أكثر لاعبي كرة القدم في العالم امتلاكا للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد متابعيه على "تويتر" إلى 18.2 مليون شخص.
Large
نيمار دا سيلفا
https://twitter.com/neymarjrلاعب "سانتوس" السابق وبرشلونة الحالي، لديه أكثر من 9.9 مليون متابع على "تويتر" منذ أن كان لاعبا في صفوف الفريق البرازيلي، وازداد هذا الرقم في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.
Large
أندريه إنيستا
https://twitter.com/andresiniesta8اللاعب المتميز "أندريه إنيستا" الذي ساهم في فوز منتخب إسبانيا في الفوز بكأس العالم 2010 نجح في جمع 8.1 مليون متابع له على موقع "تويتر" وربما يتضاعف العدد مع كأس العالم بالبرازيل خاصة إذا ساهم في تمكين منتخبه مرة أخرى في الفوز بالبطولة العالمية.
Large
جيرارد بيكيه
https://twitter.com/3gerardpiqueمدافع اخر يحظى بشعبية جارفة على الشبكة العنكبوتية، حساب "بيكيه" على تويتر يمتلك أكثر من 7.95 مليون متابع، ولعل السبب الرئيسي في ذلك الصور المثيرة التي ينشرها اللاعب الاسباني بصحبه والدة ابنه المطربة الكولومبية "شاكيرا".
Large
سيسك فابريغاس
https://twitter.com/cesc4officialلاعب خط الوسط في نادي "ارسنال" و"برشلونة"، يعتبر من اشهر اللاعبين الاسبان على مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل هذا يفسر سبب امتلاكه لـ6.3 مليون متابع على "تويتر".
Large
بويول
https://twitter.com/Carles5puyolالنجم الإسباني "كارليس بويول" أعلن مؤخرا أن الموسم الحالي سيكون اخر موسم له مع فريق "برشلونة" تاركا الجميع في صدمة بالتأكيد سيفتقده محبي برشلونة في الملعب لكنه سيتواصل معهم دائما على حسابه بـ"تويتر" الذي يضم 6.26 مليون شخص.
Large
واين روني
https://twitter.com/WayneRooneyالفتى الذهبي لاعب مانشستر يونايتد، لديه عدد متابعين على "تويتر" يصل إلى 5.74 مليون، أي أن عدد محبي "روني" على "تويتر" أضخم من التعداد الرسمي لمدينة "مانشستر" التي ينتمي لها الشياطين الحمر.
Large
ريو فيرديناند
https://twitter.com/rioferdy5مدافع مانشستر يونايتد يعتبر من أكثر اللاعبين امتلاكا للمتابعين على "تويتر" على الرغم من أنه يلعب كمدافع، وغائب عن المباريات الرسمية منذ فترة طويلة، "ريو" لديه 5.62 مليون متابع على "تويتر".
Large
10 رونالدينيو غاوتشو
https://twitter.com/10Ronaldinhoبالرغم من إنه لا يتمتع بشهرة ضخمة في الوقت الراهن مثلما كان الحال عندما ظهر في صفوف النادي الكتالوني، إلا أن "رونالدينيو" لديه 5.4 مليون متابع على "تويتر" يبقون على اطلاع دائم بآخر أخباره ومشاركاته في الدوري البرازيلي لكرة القدم.
Large
11 مسعود أوزيل
https://twitter.com/MesutOzil1088لاعب نادي "أرسنال" "مسعود أوزيل" نجح في جمع 5.18 متابع من أنحاء العالم على "تويتر" يحرصون على معرفة أحدث أخبار وصوره.
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to لاعبو كرة القدم الأقوى على تويتر :

إرسال تعليق