سياسين يمارسون رياضات عنيفة

على الرغم من أن أغلب الرؤساء والقادة والسياسيين يفضلون ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة كالركض والسباحة، إلا أن هناك مجموعة أخرى اختارت احتراف الرياضات القتالية، للتمتع بلياقة بدنية مرتفعة وقوة مفرطة.



Large
فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي الشهير "فلاديمير بوتين" معروف عنه ممارسة رياضة الكاراتيه والعديد من الرياضات القتالية الأخرى لفترات طويلة، كما يمارس أيضا رياضة الصيد وركوب الخيل وسبق له قيادة سيارات الفورمولا 1 لفترة طويلة.
Large
بان كي مون
السكرتير العام للأمم المتحدة "بان كي مون" يمارس رياضة التايكوندو وقد نجح في 2013 في الحصول على الحزام الأسود في تلك الرياضة القتالية والذي يعد أعلى مراتب الخبرة.
Large
باراك أوباما
مارس الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" رياضة التايكوندو لفترة متوسطة وتمكن من الحصول على الحزام الأخضر، كما سبق له الحصول على الحزام الأسود ولكن بشكل فخري من الرئيس الكوري الجنوبي "لي ميونج باك".
Large
أرنولد شوارزنيجر
الممثل الشهير صاحب العضلات المفتولة الذي ترك التمثيل لفترة قصيرة واحترف السياسة من خلال توليه منصب عمدة "سان فرانسيسكو" لفترتين متتاليتين ما جعل مجلة "تايم" تختاره ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم، يعرف عن "ارنولد" احترافة لرياضة كمال الأجسام وتمتعة بجسد مفتول العضلات، وبالرغم من وزنه الزائد خلال ابتعاده عن السينما، إلا أنه تمكن من استعادة لياقته البدنية مرة أخرى.
Large
ويليام هيغ
وزير الخارجية البريطاني "ويليام هيغ" من السياسيين الممارسين لرياضة الجودو حيث كان يرغب في الحفاظ على لياقته البدنية وأشار عليه أحد المساعدين بممارسة الجودو بعدما عرف أنه يميل إلى ممارسة رياضة قتالية.
Large
بيل كلينتون
الرئيس الأميركي الأسبق "بيل كلينتون" يحرص دائما على الحفاظ على صحته وقد اعتاد على ممارسة التايكوندو بشكل منتظم قبل أن يعاني من المشكلات الصحية.
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to سياسين يمارسون رياضات عنيفة :

إرسال تعليق