اغرب سروايل الجينز في العالم

يعّد سروال الجينز من أكثر أصناف الأزياء مبيعاً في العالم بفضل ملاءمته لمختلف المناسبات والأعمال، إلا أن بعض هذه الجينزات تخرج عن المألوف وتبدو غريبةً بعض الشيء كما في هذه القائمة:
Large
أغلى جينز في العالم
يبلغ سعر سروال الجينز هذا من ماركة "ليفايز" 27 ألف دولار، وهو إصدار محدود، إذ لم تنتج منه الشركة سوى 8 سراويل فقط. يبدو السروال كلوحة، إذ تغطيه الألوان المختلفة بطريقة فنية رائعة، وهو أمر ليس بالمستغرب إذا عرفنا أن هذا الجينز من تصميم الفنان"دامين هيرست".
Large
جينزات تشاك نوريس
تعرف هذه الجينزات باسم بطل أفلام التشويق والإثارة، تشاك نوريس. صممت هذه السراويل خصيصاً لمحبي تقليد أبطال أفلام الآكشن، الذين تتطلب طبيعة عملهم القيام بحركات صعبة، وتسديد الركلات إلى وجه الأعداء، وهي تساعد على الحركة بحرية دون أي احتمال لتمزّق السروال.
Large
جينز بلوحة مفاتيح
لا تتوقف إبداعات مصممي الأزياء عن تقديم ابتكارات عصرية، إلا أن بعضها يبدو غريباً لدرجة كبيرة قد لا يفضلها البعض كما هي الحال مع الجينز المزيّن بلوحة مفاتيح من تصميم طالب هولندي اسمه إيريك دي نيجس.زوّد الجينز أيضاً بماوس وسماعة كمبيوتر، وبمقدور لوحة المفاتيح اللاسلكية التفاعل مع أي كمبيوتر مكتبي أو لابتوب محمول. ولسوء الحظ لن يستطيع المعجبون بهذا السروال اقتناءه حالياً كونه لا يزال في مراحل التصميم ولم ينتج صناعياً بعد. ويصف مصمم الجينز إيريك سرواله بأنه سيمنح مستخدمي الكمبيوتر حرية الحركة والتنقل مع البقاء على تواصل بعالم التقنية.
Large
أقدم جينزات ليفايز
تعمل لين داوني كمؤرخة لشركة "ليفي شتراوس"، حيث تتضمن مهامها متابعة أرشيف الشركة بكل ما يحتويه من ملابس وصور وبوسترات.ومن أهم محتويات أرشيف الشركة سروال جينز ماركة "ليفايز" بجيب واحد يعود إلى عام 1879، تقدّر قيمته بـ125 ألف دولار.ولا تعرض الشركة أرشيفها المميز أمام العامة، إلا أنه يمكن مشاهدة عدد من مقتنياتها التاريخية في مبنى الشركة بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.
Large
جينز السلاسل
سروال نسائي من تصميم "سواروفسكي". أزيل لون الجينز الأصلي باستخدام مزيل للألوان، ثم أعيد صباغته مرتين. ينقسم الجينز إلى قسمين موصولان بمجموعة من السلاسل يبلغ عددها 28 لكل ساق، وهو ما يجعله ثقيل الوزن.
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to اغرب سروايل الجينز في العالم :

إرسال تعليق