التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرازيل في مونديال 2014

الجميع يعلم مسبقاً أن المنتخب البرازيلي لكرة القدم ينتظر كأس العالم 2014 بفارغ الصبر لمفاجأة العالم بما يمكن للاعبي الكرة البرازيليين تقديمه، خاصة بعد الإخفاق الكبير في آخر بطولتي كأس عالم، لذا دعونا نتعرف على التشكيلة المحتملة لمنتخب السامبا في هذه البطولة طبقاً للإحصائيات والأرقام التي تمت على اللاعبين البرازيليين في الفترة الأخيرة.


Large
دييغو ألفيس (حارس المرمى)
يبلغ من العمر حالياً 27 عاماً ويتم النظر إليه على أنه خليفة "سيزار" الذي يرجح أن يتواجد على دكة البدلاء في هذه البطولة بعد أن قام بتوقيع عقد قصير مع فريق " كوينز بارك"، وقد نشهد ولادة حارس مرمى جديد في الفترة المقبلة يستطيع أن يكتسب ثقة البرازيليين في فترة قصيرة ويتولى مهام حراسة المرمى في البطولة المنتظرة.
Large
أدريانو (الظهير الأيسر)
لاعب فريق برشلونة الذي يتميز بأدائه القوي ومجهوده الوفير طوال الـ90 دقيقة، يعتبر الاسم الأبرز حالياً في سماء الكرة البرازيلية للعب في هذا المركز سواء في بطولة كأس العالم، أو كوبا أميركا.
Large
دانيال ألفيس (الظهير الأيمن)
يمتلك من العمر 29 عاماَ، ولديه بالفعل العديد من التجارب في الدوري الإسباني مع إشبيلية وبرشلونة، مما يجعله الأكثر خبرة للظهور في هذا المركز، ظهر أيضاً في العديد من المباريات الدولية مع منتخب البرازيل بلغ عددها حتى اللحظة 58 مباراة.
Large
تياغو سيلفا (قلب الدفاع)
يبلغ من العمر 28 عاماَ وظهر حتى اللحظة في 30 مباراة مع المنتخب البرازيلي، قد لا يكون من ذوي الخبرة بشكل كبير وفقاً لمعايير بعض اللاعبين الآخرين، لكن مستواه الثابت مع إيه سي ميلان وباريس سان جيرمان، يؤهله للعب أساسياً على حساب أي مدافع آخر.
Large
ديفيد لويز (قلب الدفاع)
لاعب قوي داخل أرض الميدان ولكنه يتسبب في الكثير من المشكلات نظراً لأخطائه المتكررة، في الفترة الأخيرة استطاع أن يتخلص من هذه الأخطاء ويظهر بمستو ثابت ومن المرجح بقوة أن يظهر في تشكيلة المنتخب البرازيلي الأساسية في كأس العام 2014 بعد أن يكون اكتسب الخبرة اللازمة وأصبح واحداً من أقوى مدافعي العالم.
Large
باولينيو (خط الوسط المدافع)
لاعب شاب يبلغ من العمر 24 عاماً وظهر حتى الآن في 6 مباريات فقط بقميص المنتخب البرازيلي، اشترك في الفترة الأخيرة في العديد من المباريات الودية للمنتخب مما يؤكد أنه يتم تجهيزه للعب أساسياً في كأس العالم المقبل والاستفادة من قوته البدنية.
Large
أوسكار (خط الوسط المهاجم)
لاعب شاب ظهر مع منتخب البرازيل الاولمبي وخطف الأضواء، بعدها انتقل إلى تشيلسي ليصبح واحداً من أبرز لاعبي الدوري الإنكليزي في فترة قصيرة بسبب أهدافه المؤثرة وتسديداته القوية، ومما لا شك فيه أننا سنراه ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب السامبا في كأس العالم 2014.
Large
لوكاس مورا (خط الوسط المهاجم)
لاعب ساو باولو الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، ولكن الجميع يعلم أنه سيكون واحداً من أضخم الأسماء في عالم كرة القدم، بالرغم من صغر سنه إلا أنه ظهر مع منتخب بلاده في 21 لقاء حتى الآن وحين يأتي عام 2014 سيكون امتلك من الخبرة ما يكفي للعب بشكل أساسي مع منتخب البرازيل.
Large
لياندرو دامياو (مهاجم)
مهاجم شاب لا يسجل الكثير من الأهداف مع منتخب بلاده ولكن على المستوى المحلي يعد واحداً من أبرز هدافي الدوري البرازيلي، وحقيقة نحن نستغرب بقاء اللاعب في الدوري البرازيلي كل هذه الفترة وعدم انتقاله للدوريات الأوروبية لاكتساب مزيداً من الخبرة والمشاركة في البطولات الضخمة.
Large
10 هالك (وسط الهجوم)
لاعب بورتو السابق البالغ من العمر 26 عاماً والذي يتم تشبيهه بالدبابة البشرية نظراً لقوته البدنية، انتقل إلى نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي مقابل 40 مليون يورو ومن المؤكد أننا سنراه يلعب بشكل أساسي في كأس العالم 2014.
Large
11 نيمار (مهاجم)
لعب حتى الآن أكثر من 100 مباراة مع سانتوس و26 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالها 16 هدفاً، مما يعني أنه يمتلك الخبرة اللازمة على الرغم من إنه لا يزال في سن الـ20، مما لا شك فيه انه سيلعب بشكل أساسي في كأس العالم 2014، وسيعتمد عليه زملاؤه في المنتخب في إيجاد الحلول وإحراز الأهداف التي تساعدهم في الوصول لمبتغاهم والحصول على اللقب
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرازيل في مونديال 2014 :

إرسال تعليق