ماذا لو لعب كرستيانوا بنادي عربي

Large

تخيّل السيناريوهات وردود الأفعال المتوقعة في حالة تواجد "كريستيانو رونالدو" في نادي عربي.

"كريستيانو رونالدو" أفضل لاعب كرة قدم في العام الماضي، وواحد من أمهر اللاعبين الذين ظهروا في عالم كرة القدم في آخر 20 عاماً، يلقبه البعض بالدون البرتغالي، ولا يختلف أي ناقد أو مدرب على قيمته، ولكن ما الذي سيحدث إذا احترف "رونالدو" في الوقت الراهن في نادي عربي؟

1) للتعاقد مع "رونالدو" يجب على الأندية العربية أن تقدم عرضاً مغرياً تزيد قيمته عن 100 مليون دولار، وهو مبلغ لا يتواجد في كل الأندية العربية بلا استثناء، إلا إذا قررت أن تتشارك في اللاعب، وعلى قواعد الفيفا أن تتنحى جانباً!


2) إذا استطاع أي نادي عربي التغلب على المشكلة السابقة، سيكون من المحال دفع راتب أسبوعي يتخطى حاجز 300 ألف دولار للاعب البرتغالي، مما يعني راتباً شهرياً يصل إلى مليون و200 ألف دولار تقريباً.


3) وجود "رونالدو" في تشكيلة أي فريق عربي ستجعله واحداً من أغنى الأندية في المنطقة نظراً لكم الإعلانات الرهيب وعقود الرعاية التي سيتلقاها النادي.


4) سيكون من الصعب جداً على أي مدافع في الدوريات العربية إيقاف مهارات "رونالدو" وبالتالي سيحقق اللاعب شهرة واسعة وأرقاماً قياسية جديدة لم يكن من الطبيعي تحقيقها في القارة الأوروبية.


5) ربما يتطور الأمر لنشهد إستراتيجيات جديدة في تشكيل الفرق العربية للاستعانة بأكبر كم ممكن من المدافعين بهدف إيقاف خطورة اللاعب البرتغالي.


6) من المؤكد أن وجود "رونالدو" في أي فريق عربي سيجعله حامل شارة القيادة واللاعب المفضل للجماهير والمدرب، والهدف الأول للصحافة والإعلام باكتساح.


7) سيتعرض اللاعب لرقابة قد تصل إلى 4 لاعبين بهدف الحد من خطورته.

8) سيتسبب اللاعب في شهرة عالمية للفريق الذي سينضم له، وربما يكون سبباً في تنظيم الفريق لمباريات ودية مع كبرى الأندية الأوروبية.

subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to ماذا لو لعب كرستيانوا بنادي عربي :

إرسال تعليق