نجوم في الكرة والشيشة والتدخين ايضا !!!

لاعبو كرة قدم صدموا محبيهم، وأغضبوا مدربيهم، بالصور التي فضحتهم وهم يدخنون.

Large

نيمار
لاعب برشلونة الإسباني التقطت له صور وتسجيل فيديو في شهر يونيو الماضي بعد انتقاله للنادي الكتالوني بفترة صغيرة، توضح وجوده في شرفة منزله القريب من مقر النادي، وهو يقوم بتدخين السجائر في العلن دون أي خوف من الصحافة أو عدسات المصورين، ويبدو أن "نيمار" اعتاد القيام بهذا الأمر، حيث ظهرت صور أخرى له بصحبة صديقته وهما يدخنان سوياً.
Large
ماريو بالوتيللي
المهاجم الدولي الإيطالي ونجم فريق ميلان، أصبح من المعتاد رؤيته يدخن السجائر، لكن الأمر وصل معه إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث التقطت له صوراً في ملهى ليلي أثناء تدخينه الشيشة وسط مجموعة من فتيات الليل.
Large
مروان الشماخ
نجما المنتخب المغربي العربي، "مروان الشماخ" مهاجم آرسنال الإنكليزي و"عادل تاعربت" لاعب وسط كوينز بارك رينجرز الإنكليزي، نشرت لهما صحيفة "غارديان" البريطانية صورة أثناء تدخينهما الشيشة في المغرب.
Large
آشلي كول
لأنه الظهير الأيسر الإنكليزي المشاغب، الذي دخل في نزاعات ومشاجرات ومشادات لا تحصى، ترى الصحف الإنكليزية أن أشلي كول" لاعب تشيلسي منجم فضائح، وقد تم تصويره أكثر من مرة وهو يدخن السجائر، وأحياناً السيجار الكوبي، خلال سهراته في الملاهي الليلية والفنادق وحتى أثناء سيره في شوارع لندن.
Large
واين روني
صباح يوم 4 أغسطس 2010، نشرت صحيفة "صن" البريطانية، صوراً للمهاجم الدولي الإنكليزي "واين روني" نجم فريق مانشستر يونايتد الملقب بـ"الفتى الذهبي"، أثناء تدخينه السجائر برفقة زوجته "كولين" في أحد الملاهي الليلية بمدينة مانشستر، وهو ما آثار ضجة في الوسط الكروي الإنكليزي حول مدى التزام مهاجم إنكلترا الأول.
Large
ديميتار برباتوف
كثيراً ما شبهته الصحف الإنكليزية برؤساء العصابات الكبرى ومنظمات الإجرام في مسقط رأسه (أوروبا الشرقية)، المهاجم الدولي البلغاري "ديميتار برباتوف" لاعب مانشستر يونايتد السابق وفولهام حالياً، يمتاز بملامح جذابة هادئة كان ينقصها تدخين السجائر بحسب تعليق جريدة (ميرور) على صورته بالسيجارة.
Large
مسعود أوزيل
أصابت الصور، التي تم التقاطها للاعب الوسط الدولي الألماني "مسعود أوزيل" لاعب فريق ريال مدريد الإسباني في ذلك الوقت، أثناء تدخينه السجائر في رحلة بحرية مع أصدقائه خلال إجازة الصيف، أصابت المجتمع الكروي العالمي بصدمة لما عُرف عن "أوزيل" من التزام، لكن اللاعب عاد ليدافع عن نفسه قائلاً إنه لم يكن يدخن بل أحب فقط أن يجرب.
Large
إيدين دزيكو
أثناء احتفالات فريق فولفسبورغ الألماني بالفوز بلقب الدوري، بالهتافات والأغاني ورفع اللافتات والأعلام، ظهر المهاجم الدولي البوسني "إيدين دزيكو" لاعب الفريق وقتئذ - وثاني هدافيه بعد البرازيلي "غرافيتي" – وسط الجموع وهو يدخن السيجار الكوبي بتمرس يوحي بأنه مدخن شره، ونشرت صحيفة (تيليغراف) الصورة ولم تنسى التعليق عليها بسؤال حول المستوى الخطير لهذا المدخن.
Large
ويليام غالاس
المدافع الفرنسي "ويليام غالاس" لاعب فريق توتنهام هوتسبير، كانت عدسات مجلة "باباراتزي" قد التقطت له صورة أثناء تدخينه داخل سيارته برفقة صديقته.
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to نجوم في الكرة والشيشة والتدخين ايضا !!! :

إرسال تعليق