افلام من بطولة كرستيانوا رونالدو !!

يعتبر "رونالدو"، النجم البرتغالي، ومهاجم فريق ريال مدريد، واحداً من أكثر الرجال جاذبية في العالم، فهل يمكن أن يتّجه للسينما في حال تقاعده، وإن قرر اتخاذ مثل هذه الخطوة فما هي نوعية الأفلام التي ستناسبه؟


Large

Forrest Gump
الفيلم تم إنتاجه في عام 1994، وحصل على 6 جوائز أوسكار، يقوم بدور البطولة الممثل الأميركي المشهور "توم هانكس". و"كريستيانو رونالدو" سيكون بديلاً مثالياً، حيث أنه يمتلك بالفعل السرعة الشديدة واللياقة البدنية، والقدرة على الركض، كما كان "فورست" يفعل طوال أحداث الفيلم.
Large
The Matrix
التشابه بين النجمين قوي بالفعل، يمكن لـ"رونالدو" أن يؤدي الدور بدلاً من الممثل "كيانو ريفز"، وهو كذلك يمتاز بقدرة بدنية عالية، ولهذا سيصبح ذا فائدة حقيقيّة في المشاهد التي تستدعي لياقة بدنية عالية. كما أنه سيكون شديد الوسامة بالجاكيت والنظارة المميزين للفيلم.
Large
Fight club
بديلاً عن "براد بيت"، في هذا الفيلم الذي حقق جدلاً كبيراً، يظهر "تايلر دردن" بمظهر شخص قويّ البنية، وشديد الجنون والقسوة، وهو ما يمكن أن يتناسب مع شخصية "رونالدو" الشهير بإندفاعه الشديد وعنفه في الملاعب وخطورته على منافسيه.
Large
Fast and furious 5
يعرف جميع عشاق النجم أنه من هواة قيادة السيارات الفخمة مثل "لمبورغيني" و"فيراري"، وغيرها، لهذا سيكون من المناسب أن نضعه في مكان الممثل "بول ووكر"، في بطولة هذا الفيلم الذي تدور أحداثه في عالم سباقات السرعة.
Large
Goal 4
فيلم كروي، تدور أحداثه بالكامل في عالم كرة القدم، وظهر في أجزائه السابقة عدد من نجوم العالم بالفعل، مثل "بيكهام" و "كاسياس" و "زين الدين زيدان". ويمكن أن تكون فرصة رائعة ليبدأ "رونالدو" حياته السينمائية بهذا الشكل الذي يربط بين العالمين بشكل لطيف.
Large
Inception
ينتمي هذا الفيلم إلى عالم الخيال العلمي، والإثارة، ويمكن لـ"رونالدو" أن يقوم فيه بدور "ليوناردو دي كابريو" بعد قليل من التحضير الذي يساعده على اتقان الأداء.
Large
The dark knight
الميزة الأساسية والأهم في من يقومون بأداء أدوار "باتمان"، هي السرعة، واللياقة البدنية العالية، وكذلك القدرة على أداء مشاهد خطيرة دون خوف، كل هذا يتوفّر في "رونالدو" الذي سيكون عليه إخفاء وجهه في خلال أحداث الفيلم، ولكنه سيعوّضه بحركات الأكشن.
Large
Raiders of lost ark
لماذا لا يقوم رونالدو بأداء دور المستكشف الشهير "أنديانا جونز" على الأقل سيكون مبرراً لإرتداء قبّعات رعاة البقر التي يحبها "رونالدو" جداً، ويظهر بها في كثير من الأوقات، يحتاج الفيلم إلى لياقة بدنية، وقدرة عالية على أداء المشاهد الصعبة. رونالدو هو الخيار السليم.
Large
 9  300: rise of an empire
الفيلم هو الجزء الثاني من الملحمة القتالية والعمل الإخراجي الإبداعي 300، وسنشهد صراعاً ممتداً جديداً بين اليونان والفرس. سيكون لرونالدو الفرصة لإمساك بعض السيوف والقتال، وهو ما سيكون جميلاً بالفعل.
Large
10 X-men
فيلم الخيال العلمي الشهير. تخيّل وجه رونالدو بزيادة السوالف على جانبي وجهه، ومخالب معدنية في كلتا يديه، سيكون مثيراً مشاهدته كذلك وهو يدخل في الاشتباكات العنيفة التي يشتهر بها الفيلم.
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to افلام من بطولة كرستيانوا رونالدو !! :

إرسال تعليق