لعبة عربية تاخذك لعالم الجن


"الأنين" لعبة فيديو عربية خالصة سواء في القصة أو البيئات الافتراضية التي ستركز عليها.


في الفترة السابقة، شهد السوق التقني العربي العديد من التجارب الخاصة بتطوير لعبة فيديو ترقى لمنافسة الألعاب الغربية التي تحقق مبيعات ضخمة في الفترة الأخيرة، تنافس أشهر أفلام "هوليوود"، وبناء على ذلك، رأينا تجارب متعددة مثل لعبة "الركاز في أثر بن بطوطة" وCubecity وألعاب أخرى حققت نجاحاً جيداً ولكنها لم ترقى لمستوى التطلعات.

مرة أخرى، يحاول فريق تطوير سعودي، يترأسه المطور الشاب "عبد الله الرند"، العمل على لعبة فيديو مميزة، تنتمي لألعاب الرعب ولكن ما يميزها حقاً أنها لعبة عربية بشكل تام سواء في القصة أو البيئات الافتراضية.

قصة اللعبة تتمحور حول جريمة قتل تمت في إحدى المتنزهات، عندما يقوم أخ بقتل أخيه ليجد المستخدم نفسه عالقاً في مجموعة من المواقف المرعبة المسؤول عنها الشياطين والجن، والتي تدور أحداثها في مناطق عربية ارتبطت بها العديد من القصص المرعبة.

تمتاز اللعبة بالمؤثرات البصرية القوية على عكس التجارب السابقة، والفضل في ذلك يعود لعدة التطوير UKD المتوفرة بشكل مجاني على شبكة الإنترنت والتي تمكن المطورين من توفير رسومات قوية، وبيئات افتراضية مشابهة للواقع بدرجة كبيرة.

العرض الوحيد الذي تم الكشف عنه للعبة يبشر بعنوان قوي، ولكن فريق التطوير السعودي لم يحدد موعد إطلاق اللعبة حتى الآن، موضحاً أن العنوان يحتاج إلى مزيد من الوقت حتى يرقى لتطلعات اللاعبين العرب.



subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to لعبة عربية تاخذك لعالم الجن :

إرسال تعليق